انتقادات لفيديو كليب رولا يموت "شقيقة" هيفاء وهبي.. ومغردون: دعارة فنية علنية

انتقادات لفيديو كليب رولا يموت "شقيقة" هيفاء وهبي.. ومغردون: دعارة فنية علنية

فيديو
نُشر يوم يوم الاثنين, 01 اغسطس/آب 2016; 11:50 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار إطلاق عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت أول أغنية مصوّرة لها عبر "يوتيوب" بعنوان "أنا رولا" ضجة واسعة، بسبب إطلالاتها "الجريئة" وعبارات الأغنية الشبيهة بأغنية قديمة للفنانة هيفاء وهبي.

وأطلّت رولا، الأخت غير الشقيقة لهيفاء وهبي، في هذا الكليب مرتدية ملابس البحر كما غيّرت بعض العبارات من أغنية "أنا هيفا أنا"، لتصبح "أنا رولا."

قد يهمك أيضا.. ريم مصطفى تثير جدلاً على انستغرام بسبب "تاتو" على ظهرها

وقد تعرضت يموت لانتقادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شبّه البعض "الكليب" بالفيلم الجنسي لاعتماده على الإغراء والملابس الشفافة والمكشوفة، وفيما يلي بعض التغريدات:

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"انتقادات لفيديو كليب رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي.. ومغردون: دعارة فنية علنية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}