فستان شيرين عبد الوهاب في حفل BIAF يثير روّاد مواقع التواصل

فستان شيرين عبد الوهاب في حفل BIAF يثير روّاد مواقع التواصل

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 03 اغسطس/آب 2016; 11:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
فستان شيرين عبد الوهاب في حفل BIAF يثير روّاد مواقع التواصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت إطلالة الفنانة شيرين عبد الوهاب بحفل BIAF في لبنان حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب الفستان الذي قررت ارتداءه.

الفستان الذي أطلق عليه البعض اسم "فستان الأناناسة" كانت قد ارتدته النجمة المصرية أثناء استلامها جائزة "أفضل مطربة ‫عربية‬" في المهرجان.

وأكدت شيرين أنها كانت تحتاج إلى هذا التكريم معنويا ونفسيا، ووجهت الشكر لكل من وقف إلى جانبها في محنتها الأخيرة، وقالت إنها ستشارك هذا العام في مهرجان بعلبك، موجهة الشكر للرئيس سعد الحريري.

قد يهمك أيضا..  بالفيديو: من هي كيم كارداشيان؟

يذكر أن الحريري كان قد افتتح مهرجان BIAF 2016 في منطقة "الزيتونة باي" وألقى كلمة بالمناسبة أمل فيها أن تكون آخر هذه السنة خيراً وبركة على اللبنانيين من خلال انتخاب رئيس للجمهورية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فستان شيرين عبد الوهاب في حفل BIAF يثير روّاد مواقع التواصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}