بعد نية الحكومة تشديد تجريم التحرّش بالنساء.. فتاتان تونسيتان ترفضان المشروع بهذه الطريقة

فتاتان تونسيتان ترفضان مشروع تجريم التحرش بهذه الطريقة

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 03 اغسطس/آب 2016; 02:34 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:07 (GMT +0400).
تونس (CNN)— في فيديو طريف، ظهرت فتاتان تونسيتان وهما تتحدثان عن نيتهما التحرش بالشباب بعد اتجاه الدولة التونسية لاعتماد قانون جديد حول تجريم العنف ضد المرأة يعاقب على التحرش الجنسي بما قد يصل إلى سنتين حبسًا نافذًا و5 آلاف دينار (2,2 ألف دولار أمريكي).
 
الفيديو الذي نال مئات آلاف المشاهدات، ونشره اللاعب أمين اللواتي على صفحته الرسمية بفيسبوك، وكذا عدد من الصفحات الإخبارية، تقول فيه الفتاتان إنهما قرّرتا التحرش بالشباب، وقالت واحدة منهما إن على الشباب الموافقة وإلّا الذهاب للسجن.
 
وقالت الأخرى إن الشباب قلة في تونس، سواء قاموا بالتحرش أم لم يقوموا به، وستزيد قلتهم بعد ذهابهم إلى السجن بسبب القانون القادم، وطمأنت الشباب الذين يرغبون بالتحرش بها بعدم شكواهم إلى مصالح الأمن، قبل أن تعلنا معًا، وهما تركبان سيارة، أنهما في الطريق للتحرش بالشباب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"بعد نية الحكومة تشديد تجريم التحرّش بالنساء.. فتاتان تونسيتان ترفضان المشروع بهذه الطريقة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/03","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}