حققت ملايين المشاهدات في يومين.. سعد لمجرد ينشر أغنية جديدة بعنوان "غلطانة"

سعد لمجرد ينشر أغنية جديدة بعنوان "غلطانة"

منوعات
نُشر يوم الخميس, 25 اغسطس/آب 2016; 11:33 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 27 اغسطس/آب 2016; 10:22 (GMT +0400).
 
-- نشر الفنان المغربي سعد لمجرد أغنيته الجديدة مساء الخميس 25 أغسطس/آب 2016، بعنوان "غلطانة"، وحققت الأغنية في ظرف يومين ملايين المشاهدات.
 
المغني المغربي صاحب الأغنية الأشهر عربيًا في موقع اليوتيوب (أغنية المعلم التي وصلت إلى 378 مليون مشاهدة)، كان قد أعلن قبل أيام عن أغنية جديدة سيطرحها في قناته على اليوتيوب، وتأتي هذه الأغنية أسابيع قليلة بعد أغنية "أنا ماشي ساهل" التي وصلت إلى 51 مليون مشاهدة.
 
وأخرج هذه الأغنية أمين الرواني، بينما قام بتوزيعها وكتب كلماتها ووضع ألحانها جلال الحمداوي، وهي من إنتاج سعد المجرد، ولم يذكر كليب الأغنية المدينة التي احتضنت تصويرها غير عبارة "الصحراء المغربية".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حققت ملايين المشاهدات في يومين.. سعد لمجرد ينشر أغنية جديدة بعنوان غلطانة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}