تشابك بالأيادي بين مصطافين عراة وآخرين بملابسهم على شاطئ بفرنسا

شجار بين مصطافين بعضهم عاري على شاطئ بفرنسا

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 30 اغسطس/آب 2016; 01:12 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:21 (GMT +0400).
تلاسن بين مصطافين عراة وآخرين بملابسهم في شاطئ بفرنسا يتطور إلى تشابك بالأيادي
باريس (CNN)--  وقع شجار في فرنسا بين مصطافين عراة وآخرين يرتدون ملابس، في شاطئ مخصص للعراة بمدينة لاتيست دو بيش، بالجنوب الغربي للبلاد، يوم الجمعة 25 أغسطس/آب 2016،  بسبب رفض شباب كانوا يرتدون السراويل القصيرة نزع ملابسهم، ودخولهم في تلاسن كلامي مع سيدات عاريات.
 
وحسب ما أورده موقع سيد ويست، فإن الشباب كانوا يقفون على حاجزٍ يفرّق شاطئ المدينة بين منطقة العراة ومنطقة المحتفظين بملابسهم الداخلية، ووجهوا "كلاما قاسيًا" لنساء في مساحة العراة، ممّا أدى إلى حضور بعض المصطافين الذين طالبوا الشباب بالتراجع عن كلامهم، ثم نزع ملابسهم إن أرادوا البقاء.
 
غير أن رفض الشباب تطوّر إلى مشاداة كلامية وبعدها إلى نزاع بالأيادي والضرب واللكم، ما أفضى إلى تدخل أعوان الإنقاذ، وقد تم اعتقال اثنين من الشباب "البادئين بالنزاع"، وجرى اقتيادهم إلى أقرب مركز شرطة، حيث غادروه بعد فترة من استجوابهم.
 
ولا تزال الشرطة تستجوب بعض من حضروا حول التفاصيل الكاملة لهذه المشاداة، خاصة بعد وضع عدد من العراة لشكايات ضد من يقولون إنهم شتموا النساء العاريات ورفضوا احترام تقاليد المنطقة المخصصة لأصحاب المذهب الطبيعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تشابك بالأيادي بين مصطافين عراة وآخرين بملابسهم على شاطئ بفرنسا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}