اعتقال فلاديمير بوتين.. في سوبرماركت بأمريكا

اعتقال فلاديمير بوتين.. في سوبرماركت بأمريكا

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 30 اغسطس/آب 2016; 09:59 (GMT +0400).
القبض على فلاديمير بوتين.. في سوبرماركت بأمريكا

صورة أرشيفية لاعتقال أحد أقراد الشرطة الأمريكية شخصا، ولا صلة لها بالخبر المذكور أدناه.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بالطبع لا نقصد فلاديمير بوتين، الرئيس الروسي، لأن بوتين لم يذهب أبدا إلى سلسلة متاجر "Publix" في مدينة "ويست بالم بيتش" في ولاية فلوريدا الأمريكية.

أُلقي القبض على فلاديمير بوتين آخر بعد استجابة الشرطة لتقرير بأن رجلا كان يصرخ على الموظفين في محل للبقالة من سلسلة متاجر "Publix" في مدينة "ويست بالم بيتش".

وقال بوتين للشرطة إن المركبة التي كانت ستعيده إلى منزله فاتته، وهو شيء لن يحدث أبد للرئيس الروسي. ووفقا لتقرير الشرطة، رفض أيضا إعطاء عناصر الشرطة اسمه.. يمكنك تصور السبب وراء ذلك.

بوتين بـ"ويست بالم بيتش"، وهو اسم مستعار رائع حقا يجب عليه التفكير باستخدامه، وُجه له تهم مع مقاومة ضابط الشرطة وعرقلة عملهم دون عنف.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اعتقال فلاديمير بوتين.. في سوبرماركت بأمريكا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}