أمريكا: سيارة تتدلى من الطابق التاسع.. ماذا حل بالسائق وسيارته؟

منوعات
نشر
أمريكا: سيارة تتدلى من الطابق التاسع.. ماذا حل بالسائق وسيارته؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قاد رجل يبلغ من العمر 24 عاما، سيارته عبر حاجز في الطابق التاسع من مبنى مرآب سيارات متعدد الطوابق في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، وظلت السيارة متدلية من ذلك الارتفاع لعدة ساعات.

وقال مسؤولون في إدارة الإطفاء بأوستن إن السائق تمكن بأعجوبة من "الخروج من فتحة سقف السيارة والعودة بأمان إلى داخل المبنى." وأخبر شاهد عيان، أندرو ميلر، شبكة "KXAN" المتعاونة مع شبكة CNN إن الأمر "بدا خطيرا للغاية رغم عدم تأرجح السيارة، إذ كان السائق لا يزال في مقعده" عندما رأى ميلر الواقعة لأول مرة

وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء في أوستن، بالمر باك، لشبكة CNN إن السائق أخبر مسؤولي الاطفاء إن سيارته من طراز "تويوتا" موديل 2004، لم تتوقف عند محاولته إيقاف السيارة في الطابق العلوي من مرآب السيارات ذي التسعة طوابق.

وأضاف باك أن السائق كان مصدوما ولكنه لم يتعرض للأذى، ولكن يبدو أن السيارة دُمرت، ويقول رجال الإطفاء، إن حزام الأمان هو الذي أبقى السائق بأمان في مقعده عندما انقلبت السيارة.

At my work's parking garage (dude made it out ok) 😳

A post shared by Kevin Kishimoto (@kevkish) on

Austin cray y'all

A post shared by Alexis Ramirez (@alexisisagirlsname) on

To the owner of a silver trail blazer... your lights are on...

A post shared by Domenic Battelli (@domagicjuan) on

So who do you call when your car goes through the wire barrier and over the edge of the 9th floor of a parking garage?...

Posted by Austin Fire Department on Friday, September 9, 2016
نشر