ستايل

ضجة على مواقع التواصل بعد ظهور محجبة على صفحات مجلة "بلاي بوي"

محجبة تثير ضجة بظهورها على مجلة "بلاي بوي"

ستايل
آخر تحديث الأربعاء, 28 سبتمبر/ايلول 2016; 08:22 (GMT +0400).
الصحفية الأميركية نور تاجوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أحدث ظهور فتاة محجّبة على صفحات المجلة الاباحية "بلاي بوي" جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى كثيرون ما قامت به الصحفية الأميركية نور تاجوري أمراً غريباً ومستهجناً.

تاجوري البالغة من العمر 22 عاماً تقول إنّ كونها فتاة محجبة، ساعدها على اكتساب ثقة الناس، مشيرة الى أن هدفها هو أن تصبح أول مقدّمة برامج محجبة تظهر على شاشة تلفزيون أميركي، بحسب ما جاء في مقابلتها مع المجلة، والتي نشرت رابطاً لها عبر حسابها على انستغرام.

وتقدم نور تقارير قصيرة على شبكة Newsy لإنتاج مقاطع الفيديو، وقد أكدت في المقابلة التي أجريت معها أنّها تعي جيداً ماذا يعني أن يساء تمثيل مجتمع معين من قبل وسائل الاعلام، مشيرة الى أنها تشدد على هذا الأمر أثناء اجرائها مقابلات لتقاريرها.

وقد تلقت الصحفية المحجبة عدداً كبيراً من رسائل الانتقاد، وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر إنها "تعلم أن الناس تتوقع منها أن تعلق أو تشرح ما حصل.. لكنها ستترك هؤلاء الذين انتقدوها يخرجون الكره الذي لديهم ويهدأون."

وقالت ناجوري إنها لا تلتفت لعبارات الكراهية وغير ذلك لأنها مجرد طاقة سلبية وغير صحية، مشيرة الى أنها تبذل قصارى جهدها كي لا تقلق من الناس الذين ينزعجون من شيئ ترتديه أو تقوله.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"style_bd","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضجة على مواقع التواصل بعد ظهور محجبة على صفحات مجلة بلاي بوي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["style"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}