"مخادع المشاهير" يحاول تقبيل مؤخرة كيم كارداشيان

مخادع المشاهير يحاول تقبيل مؤخرة كيم كاردشيان

منوعات
آخر تحديث الخميس, 29 سبتمبر/ايلول 2016; 09:24 (GMT +0400).
"مخادع المشاهير" يحاول تقبيل مؤخرة كيم كارداشيان

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بعد أيام قليلة من شد وحمل عارضة الأزياء جيجي حديد، لحق مخادع المشاهير فيتالي سيدوك بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

سيدوك الذي سبق أن اقترب بطرق ساخرة وغير لائقة من نجوم مثل ويل سميث وليوناردو دي كابريو، ركض خلف كيم كارداشيان بعدما خرجت من سيارتها في باريس، وحاول تقبيل مؤخرتها، بينما سارع الحرس الشخصي لكارداشيان بطرحه أرضاً.

قد يهمك.. كيم كارداشيان تنشر صورها عارية وتتحدى عاصفة الانتقادات: فخورة بجسدي وفيديو الجنس منذ سنوات 

وقال سيدوك، الأوكراني الذي يصف نفسه بأنه صحفي منوعات هوليود، عبر حسابه على "انستغرام"، إنه فعل ذلك لأن كيم كارداشيان لديها "مؤخرة مزيفة"، وأضاف: "أحث كيم وبقية أسرة كارداشيان إلى تشجيع الجمال الطبيعي بين الفتيات المراهقات الذين يتابعونهم ويدافعون عنهم بشدة". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مخادع المشاهير يحاول تقبيل مؤخرة كيم كارداشيان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}