جُرّت للحمام ووُضع شريط لاصق على فمها.. إليكم كل ما نعرفه عن عملية السطو المسلح على كيم كارداشيان

إليكم تفاصيل السطو المسلح على كيم كارداشيان

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:35 (GMT +0400).
جُرّت للحمام ووُضع شريط لاصق على فمها.. إليكم كل ما نعرفه عن عملية السطو المسلح على كيم كارداشيان

صورة لكيم كارداشيان في باريس قبل السطو المسلح

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تعرضت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية المشهورة، كيم كارداشيان، لسطو مسلح بالمسدسات في العاصمة الفرنسية باريس، صباح الاثنين، وسرق الرجال المسلحون منها مجوهرات تبلغ قيمتها عشرة ملايين دولار. نعرض عليك كل المعلومات المتاحة حول القضية حتى الآن.

أين وقع السطو المسلح؟

وقعت عملية السطو المسلح في شقة مستأجرة بقصر فاخر خاص في باريس وتحديدًا في الدائرة الثامنة للعاصمة، صباح الاثنين بالتوقيت المحلي. ويحيط هذا المسكن عدد من الجدران الحجرية، وهو تصميم شائع للمنازل الخاصة التي تقع في الطرق الضيّقة بالعاصمة.

ويشتهر القصر الفاخر الذي زاره العديد من النجوم في السابق، مثل زوج كارداشيان الحالي، كانييه ويست، لأنه يُسّهل للمشاهير تفادي المصورين.

كيف دخل اللصوص وماذا سرقوا؟

قالت وزارة الداخلية الفرنسية إن الجناة الخمسة تنكروا بزي رجال شرطة، وهددوا حارس القصر بالسلاح وكبّلوا يديه وأجبروه على فتح الشقة الخاصة. وتمكن رجلان من الدخول إلى غرفة كيم كارداشيان، بحسب مكتب المدّعي العام في باريس، حيث هُددت النجمة بمسدّس وُجّه نحو رأسها. وقال مصدر لـCNN إنها تعرضّت للتهديد وتم جرّها إلى حوض الاستحمام ووضع شريط لاصق على فمها. أما بالنسبة لطفلتها نورث وطفلها ساينت فكانا في مدينة نيويورك الأمريكية في تلك الأثناء.

قام الرجلان بسرقة هاتفيين محمولين أحدهما لكارداشيان، بالإضافة إلى مجوهرات بقيمة ملايين الدولارات وفقا لوزارة الداخلية. وصدر عن مكتب المدعي العام تصريحات تُفيد أنه تمت سرقة خاتم بقيمة 4.49 مليون دولار وصندوق مجوهرات بقيمة 5.6 مليون دولار. ولم يُعرف حتى الآن ما إذا كانت تلك المجوهرات ملكها أم أنها مستعارة لأسبوع استعراضات الأزياء في باريس الذي جاءت لحضوره.

أين كان حُراسها الشخصيون؟ وكيف خُططت العملية؟

لدى كارداشيان حارس شخصي يُدعى، باسكال دوفيير، لكن تلفزيون "BFM TV" الفرنسي المتعاون مع شبكة CNN، ذكر أنه لم يكن معها أي حارس شخصي أثناء الاعتداء. ولم تعلِّق السلطات في باريس عن الإجراءات الأمنية المتعلقة بكارداشيان أو اعتقال أي شخص على صلة بعملية السطو المسلح.

كيف حال كيم وأين هي الآن؟

قالت وزارة الداخلية الفرنسية لـCNN إن كارداشيان غادرت فرنسا الإثنين بعد التحدث مع الشرطة، وشوهِدت وهي تصعد طائرة خاصة وعلى رأسها وشاح أسود، مع حارسها الشخصي دوفيير، وأفادت متحدثة باسمها أن الأمر صدم كارداشيان ولكنها لم تتعرض لأذى جسدي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جُرّت للحمام ووُضع شريط لاصق على فمها.. إليكم كل ما نعرفه عن عملية السطو المسلح على كيم كارداشيان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}