عمرو دياب يكشف عن عمره الحقيقي.. وهكذا احتفل بعيد ميلاده!

عمرو دياب يكشف عن عمره الحقيقي

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 12 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 10:56 (GMT +0400).
عمرو دياب يكشف عن عمره الحقيقي.. وهكذا احتفل بعيد ميلاده!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قرر الفنان المصري عمرو دياب أن يحتفل بعيد ميلاده لهذا العام في صالة الألعاب الرياضية، حيث نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي في انستغرام وهو داخل "الجيم."

وعلّق "الهضبة" على الفيديو، قائلاً: "أحتفل بعيد ميلادي الـ55 في الجيم" والذي يوافق 11 أكتوبر/تشرين الأول.

وكان الفنان عمرو دياب قد قام باحياء احتفالية "نصر أكتوبر" الـ43، مع الفنانة لطيفة التونسية، التي أقيمت بأحد الفنادق في مصر بحضور عدد من نجوم السياسة والفن، حيث أشاد بدور القوات المسلحة في حرب اكتوبر، التي يتذكر كيف عايشها بعيدا عن مدينته بورسعيد التي تم تهجيره منها مثل الكثير من سكان مدن القناة بسبب الحرب، بحسب ما ذكرت "الأهرام."

يذكر أن موسوعة غينيس للأرقام القياسية كانت قد سجلت مؤخراً عمرو دياب، كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقي العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عمرو دياب يكشف عن عمره الحقيقي.. وهكذا احتفل بعيد ميلاده!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}