الداخلية الكويتية تعلن عن ضبط "أكبر مورّد" لمادة الكيميكال المخدرة

الكويت: ضبط أكبر مورد لمادة الكيميكال المخدرة

منوعات
آخر تحديث الأحد, 16 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 02:47 (GMT +0400).
الداخلية الكويتية تعلن عن ضبط "أكبر مورّد" لمادة الكيميكال المخدرة

ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة في الكويت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ضبطت وزارة الداخلية الكويتية مواطنا قالت إنه يعد أكبر تاجر لمادة الكيميكال المخدرة في البلاد، مع شريكه العراقي.

وأضافت إدارة الاعلام الأمني بوزارة الداخلية أن المتهم اعترف بأن لديه مكتبا يحوي معملا لخلط وتعبئة مادة الكيميكال ومن ثم ترويجها داخل البلاد، مضيفة انه تم العثور على كمية كبيرة من مادة الكيميكال المخدرة وعدة مواد أخرى لخلطها مع المادة وأكياس مستوردة فارغة لتعبئتها وجهاز الكتروني خال لكبس الاكياس.

قد يهمك أيضا: إدمان المخدرات خطير.. لكن ماذا عن إدمان العمل وهل يؤثر على الدماغ؟

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، فان المتهم اعترف بعمل طلبيات خارجية من إحدى الدول الاوروبية على أنها مستحضرات تجميل للنساء وهي في الأصل مادة الكيميكال المخدرة كما يقوم بوضع أسماء وهمية على الطلبيات للتمويه ويكون داخل صندوق الطلبية مستحضرات تجميل ضمن مادة الكيميكال.

كذلك.. كيف تبدو زنزانة السجن بقمة رفاهيتها؟ ألق نظرة على خلية مهرب المخدرات هذا 

وكانت الداخلية الكويتية قد ذكرت أنه تم تكليف أحد المصادر السرية لشراء كمية من مادة الكيميكال المخدرة من المواطن بعد ورود معلومات بشأنه، وقد ابدى استعداده لبيع المصدر السري تلك الكمية، وفي المكان والموعد المحدد لاتمام عملية الاستلام والتسليم تم ضبطه بالقرب من أحد المجمعات التجارية وبحوزته مادة الكيميكال.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الداخلية الكويتية تعلن عن ضبط أكبر مورّد لمادة الكيميكال المخدرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}