القبض على سعودي أشعل تويتر بدعوته للاختلاط بين الجنسين وإباحة الجنس

القبض على سعودي طالب بإباحة الجنس في المملكة

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 18 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 02:12 (GMT +0400).
القبض على سعودي أشعل تويتر بدعوته للاختلاط بين الجنسين وإباحة الجنس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ألقت شرطة الرياض القبض على مواطن سعودي، أثار غضباً واسعاً في المملكة بسبب مقطع فيديو له انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ينتقد فيه المجتمع السعودي ويهاجم الدين الإسلامي.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه تم رصد تغريدة عبر "تويتر" لأحد الأشخاص تضمنت مقطع فيديو "يدعو من خلاله لما يتنافى مع العقيدة السمحة ويسيء للدين الاسلامي الحنيف."

وبعد ذلك، عملت إدارة التحريات والبحث الجنائي بالشرطة على تحديد هوية الشخص (سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر) وبسماع أقواله مبدئيا اتضح أنه يعاني من اضطرابات نفسية.

وكان وسم "#اضربوا_عنق_الدب_المرتد" قد حقق انتشاراً واسعاً يوم الاثنين عبّر فيه المغردون عن غضبهم من تصريحات الشاب الذي قيل إنه يدعى عبدالله الحميد، يدعو فيها إلى الاختلاط بين الجنسين، وإباحة الجنس والخمر وغيرها من الأمور غير المقبولة في المملكة.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القبض على سعودي أشعل تويتر بدعوته للاختلاط بين الجنسين وإباحة الجنس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}