بالفيديو.. "ممازحة" حاكم دبي للفنانة غادة عبد الرازق تغزو مواقع التواصل

بالفيديو.. حاكم دبي يمازح غادة عبد الرازق

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 18 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 10:53 (GMT +0400).
بالفيديو.. "ممازحة" حاكم دبي للفنانة غادة عبد الرازق تغزو مواقع التواص

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يظهر ردة فعله عند رؤيته الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في مطعم بإمارة دبي.

ويبيّن الفيديو، مداعبة حاكم دبي للفنانة غادة عبدالرازق وحديثه معها، ثم توجهه بعد ذلك إلى الطاولة التي كان يجلس عليها مع ضيوفه.

وكانت عبد الرازق تتناول الغداء مع عدد من الأشخاص من بينهم الإعلاميتين لجين عمران ومهيرة عبد العزيز، وقد نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل صوراً تجمعها بهم.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. ممازحة حاكم دبي للفنانة غادة عبد الرازق تغزو مواقع التواصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}