سعد لمجرد يزور طفلة تزن مئتي كيلو ويرّدد معها مقاطع من أغانيه

سعد لمجرد يزور طفلة تزن مئتي كيلو

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 21 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 05:57 (GMT +0400).
سعد لمجرد يزور طفلة تزن مئتي كيلو ويرّدد معها مقاطع من أغانيه
الرباط (CNN)— زار المغني المغربي سعد لمجرد أمس الخميس الطفلة آية التي تعاني السمنة المفرطة ويصل وزنها إلى مئتي كيلوغرام، وغنى معها بعضَا من مقاطع أغانيه، خاصة أغنية "أنا ماشي ساهل" التي أداها مؤخرًا وحققت ملايين المشاهدات في ظرف قياسي.
 
وجاء اللقاء في المصحة التي ترقد بها الطفلة البالغة من العمر 11 سنة، بعد مباشرتها علاجًا جديدًا لشفط الجسم. وأتى سعد لمجرد رفقة مدير أعماله وحارس شخصي للقاء الطفلة التي بكت كثيرا وهي تجد بقربها نجمها المفضل، إذ سبق لها أن تغنت بمقاطع من أغنيته في فيديو سابق، معربة عن أملها بأن تراه.
 
فيديو:
ولم يتجاوب سعد لمجرد كثيرًا مع أسئلة الصحفيين الذين حضروا إلى المصحة،  واكتفى بالقول إنه مبتهج لإدخاله الفرحة إلى قلب الطفلة آية وإنه سيكرّر الزيارة في الأسبوع القادم، وقد شهد اللقاء حضور العديد من معجبي الفنان الذي قضى أغلب الوقت مع الطفلة آية، مؤكدًا أنه جاء لأجلها فقط.
 
وخصص لمجرد فترة من الزيارة للقاء مع الطفلة بعيدًاعن الصحافة، تبادلا خلالها أطراف الحديث، وطرحت عليه بعض الأسئلة. وظهر لمجرد في أكثر من مشهد وهو يحتضن الطفلة ويحنو عليها، كما تحدث مع أفراد من أسرتها والطاقم المشرف على علاجها.
 
وخلقت قصة الطفلة تعاطفًا كبيرًا في المغرب، بسبب معاناتها من الوزن الزائد وما سببه لها ذلك من انقطاع عن الدراسة. وأعلن عدد من الجراحين المغاربة، منهم الحسن التازي، استعدادهم للمساهمة في علاج الطفلة بشكل مجاني، غير أنه أكدوا صعوبة العلاج بما أن طبيعة الحالة كانت تستدعي بدء العلاج في وقت جد مبكر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سعد لمجرد يزور طفلة تزن مئتي كيلو ويرّدد معها مقاطع من أغانيه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}