بالفيديو.. حذاء الفنانة سحر نوح يتسبب بموقف محرج لها أمام وزير الثقافة المصري

موقف محرج لفنانة مصرية أمام وزير الثقافة

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 26 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:07 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرّضت الفنانة المصرية سحر نوح، لموقف محرج أثناء صعودها سلم المسرح لتسلم شهادة تقدير والدها الملحن والمغني محمد نوح، في حفل تكريم الفنانين المشاركين بالأعمال الفنية عن حرب أكتوبر.

وكانت سحر تنتعل حذاءً ذا كعب عال فزلت قدمها، وانكسر الحذاء مما اضطرها إلى خلعه وحمله قبل أن تتجه لمصافحة وزير الثقافة حلمي النمنم.

وقد أوضحت الفنانة في مداخلة هاتفية عبر قناة "LTC" المصرية أنها لم تكن تحمل الحذاء أثناء مصافحة الوزير كما تم تداوله، بل العلبة الخاصة بالتكريم، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى خلع الحذاء من قدمها الثانية حتى لا تأخذ وقتاً إضافياً خلال التكريم، ومن ثم حملتهما قبل نزولها عن المسرح.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. حذاء الفنانة سحر نوح يتسبب بموقف محرج لها أمام وزير الثقافة المصري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}