وفاة الموسيقار اللبناني ملحم بركات

وفاة الموسيقار اللبناني ملحم بركات

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 28 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 06:10 (GMT +0400).
وفاة الموسيقار اللبناني ملحم بركات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- توفي الموسيقار اللبناني ملحم بركات عن عمر يناهز 72 عاما بعد صراع مع المرض في مستشفى أوتيل ديو، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

وأفادت الوكالة أن بركات كان قد أدخل إلى المستشفى منذ أسابيع وتضاربت حينها المعلومات بشأن حالته الصحية. ونعاه رفيق دربه الشاعر نزار فرانسيس في تغريدة على توتير، قائلا: "رفيق عمري راح. نفسي حزينة حتى الموت."

وولد الموسيقار الراحل في كفرشيما في 15 أغسطس/ آب عام 1945، وينتمي إلى طائفة الروم الارثوذوكس، ويعتبر من أشهر المطربين والملحنين اللبنانيين والعرب. ولحن وغنى بركات العديد من الأغاني الشهيرة التي حققت نجاحا كبيرا منها "على بابي واقف قمرين" و"حمامة بيضا" وغيرها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة الموسيقار اللبناني ملحم بركات ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}