بالفيديو.. صعقة "تُخفي" مذيعة طقس مباشرة على الهواء!

صعقة "تُخفي" مذيعة طقس مباشرة على الهواء!

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 02 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 10:35 (GMT +0400).
بالفيديو.. صعقة "تُخفي" مذيعة طقس مباشرة على الهواء!

إيرلند (CNN) -- تلقى مشاهدو توقعات الطقس على القناة الايرلندية TG4 مفاجأة غير متوقعة أثناء عيد الهالوين.

فبدلا من عرض توقعات الطقس السيئة، يبدو أن صاعقة "أصابت" مقدمة النشرة على الهواء مباشرة قبل نهاية فقرتها حيث صرخت ووقعت على الأرض، لينقطع بث القناة بعد ذلك.

قناة TG4 نشرت فيما بعد مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة: "هذا حدث أثناء فقرة الطقس.. هل انتبه أحد منكم لذلك؟"

ولكن، لا داعي للقلق! فالمذيعة على ما يرام حيث ظهرت على تويتر لتذكر متابعيها بأنها ليست المرة الأولى التي تفاجئهم بمثل هذه الخدع، ولتتمنى لهم عيداً سعيداً.

هل هذه أفضل خدعة رأيتها أثناء "هالوين؟"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. صعقة تُخفي مذيعة طقس مباشرة على الهواء!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}