عادل إمام في مرمى انتقادات تونسية بسبب طريقة لقائه مع وزير الثقافة

انتقادات لعادل إمام بسبب سلوكه في مطار قرطاج

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 12:42 (GMT +0400).
عادل إمام في مرمى انتقادات تونسية بسبب طريقة لقائه مع وزير الثقافة
تونس (CNN)— لم يمر وصول الممثل المصري عادل إمام إلى تونس دون ضجة، فقد تداول مستخدمو الشبكات الاجتماعية فيديو يوّثق للحظة الوصول في مطار قرطاج، متهمين نجم الكوميديا المصرية بتجاهل وزير الثقافة الذي استقبله، وقيامه بتدخين سيجارة وسط الوفد التونسي بالمطار.
 
ووصل عادل إمام إلى العاصمة التونسية أمس الأربعاء كضيف شرف في أيام صفاقس السينمائية في إطار تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016، وجرى تكريمه اليوم الخميس من لدن الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي بوسام الاستحقاق الوطني "اعترافًا بمنزلته الفريدة على الساحة الثقافية والفنية العربية وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع" حسب بلاغ من الرئاسة التونسية.
 
واتهم مستخدمون تونسيون، وكذا عدد من وسائل الإعلام المحلية، عادل إمام بتجاهل وزير الثقافة زين العابدين عندما ظهر هذا الأخير رفقة باقة من الورد، غير أن الممثل المصري لم يتسلمها، وقام الوزير باستبدال الباقة بواحدة أخرى وقدمها إلى هدى الشكو، مسؤولة عن التظاهرة، التي تكلفت بتسليمها إلى عادل إمام.
 
ثم جاء المشهد الثاني الذي يظهر فيه عادل وإمام وهو يطلب تدخين سيجارة بمجرد جلوسه مع الوفد التونسي الذي استقبله، وقام بعدها بتدخين السيجارة ونفث دخانها أمام وزير الثقافة والإعلاميين التونسيين ومسؤولين عن التظاهرة الفنية.
 
كما عاب نشطاء آخرون على النجم المصري طلبه من صحفي القناة التاسعة المحلية برمي الميكروفون حتى يتوقف عن توجيه الأسئلة له، وهناك من انتقده لطلبه من وزير الثقافة الترحيب ومصافحة مرافقين له، وهو ما استجاب له وزير الثقافة بالنهوض من مكانه ومصافحة المرافقين.
 
وارتبط مجيء الممثل المصري بأخبار نشرتها وسائل إعلام تونسية حول تسلمه 120 ألف دينار( حوالي 50 ألف دولار أمريكي) لأجل حضور حفل اختتام الدورة 27 من أيام قرطاج السينمائية، غير أن إدارتها نفت الخبر رسميًا، وقالت إنها لم توفر للنجم المصري غير الإقامة رفقة ابنه ووكيل أعماله.
 

شاهد الفيديو:

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عادل إمام في مرمى انتقادات تونسية بسبب طريقة لقائه مع وزير الثقافة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}