بالفيديو.. الأميرة هيا بنت الحسين تشارك في "مسيرة دبي للمشي 24 ساعة"

هيا بنت الحسين تشارك بمسيرة دبي للمشي 24 ساعة

فيديو
آخر تحديث الخميس, 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 02:25 (GMT +0400).
بالفيديو.. الأميرة هيا بنت الحسين تشارك في "مسيرة دبي للمشي 24 ساعة"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشرت زوجة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارت رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين فيديو يظهر مشاركتها في فعالية "مسيرة دبي للمشي 24 ساعة" الأولى من نوعها، قائلة إنها قطعت 20 كلم حتى الآن.

وكان الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، قد وجّه بإطلاق هذه الفعالية ضمن «مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية»، والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية في الإمارة.

يذكر أن المشاركين في هذه المسيرة سيمشون قرابة 90 كيلومتراً، بهدف التوعية بمرض السكري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"بالفيديو.. الأميرة هيا بنت الحسين تشارك في مسيرة دبي للمشي 24 ساعة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/17","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}