خبر عاجل

Close
مصدر: المشتبه به بتفجير نيويورك أعلن ولائه لداعش

تامر حسني يرد على الساخرين من صورته القديمة: إثبات أنه لا يوجد مستحيل

تامر حسني يرد على الساخرين من صورته

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 03:47 (GMT +0400).
تامر حسني يرد على الساخرين من صورته: إثبات أنه لا يوجد مستحيل

دبي، الإمارت العربية المتحدة (CNN) -- ردّ المطرب تامر حسني، على الذين سخروا من صورته في بداية حياته، كاشفاً أنه كان في تلك الفترة يقلد المشاهير في أفلامهم وصورهم، مضيفا أن الصورة التي ظهر بها كانت تعكس الموضة المنتشرة فى تلك الأيام.

وأضاف تامر في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنه لم يكن يملك المال لشراء الملابس ولا أب يصرف عليه، وأنه أقسم منذ تاريخ هذه الصورة، التي نشرها مؤخراً، أن يلتقط واحدة حقيقية وهو مشهور، مضيفا أنها تؤكد أنه لا يوجد مستحيل.

يذكر أن الفنان المصري كان قد أقام حفلاً غنائياً في "القرية العالمية" بدبي يوم الجمعة، حيث كان بانتظاره جمهور كبير من محبيه ومعجبيه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تامر حسني يرد على الساخرين من صورته القديمة: إثبات أنه لا يوجد مستحيل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}