منع حزب الله أغاني فيروز بالجامعة اللبنانية يثير غضباً عارماً.. وساويرس: نهديهم "السح الدح إمبو"

جدل بعد منع حزب الله أغاني فيروز بجامعة

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 05 ديسمبر/كانون الأول 2016; 12:15 (GMT +0400).
منع حزب الله أغاني فيروز بالجامعة اللبنانية يثير غضباً عارماً.. وساويرس: نهديهم "السح الدح إمبو"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت الأنباء التي تم تداولها في لبنان عن قيام "التعبئة الطالبية" التابعة لحزب الله بمنع بث أغاني المطربة فيروز في الجامعة اللبنانية غضباً عارماً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما ذكرت وسائل الإعلام المحلية، فقد منع أعضاء "التعبئة الطالبية" مجموعة من الطلاب من إحياء ذكرى وفاة زميلهم بعد أن أدركوا أن الحفل سيتخلله بث أغاني لفيروز ومطربين آخرين.

وقد عبّر رواد مواقع التواصل عن غضبهم مما جرى ودشّنوا وسم #مين_بيمنع، كما تفاعل العديد من النشطاء في لبنان وخارجه مع الخبر، حيث سخر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس من الأمر، وكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر:

وفيما يلي بعض التعليقات التي استنكرت ما حصل:

يذكر أن هذه الحادثة تأتي بعد أيام قليلة فقط على احتفال لبنان بعيد ميلاد فيروز الـ81، ووضع صورتها بالضوء على أعمدة مدينة بعلبك، كما تظهر الصورة أعلاه.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"منع حزب الله أغاني فيروز بالجامعة اللبنانية يثير غضباً عارماً.. وساويرس: نهديهم السح الدح إمبو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}