جنيفر لوبيز من غرفة الاستحمام: انتهيت وسأتوجه الى فيغاس

جنيفر لوبيز تنشر صورة من غرفة الاستحمام!

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 07 ديسمبر/كانون الأول 2016; 11:33 (GMT +0400).
جنيفر لوبيز من غرفة الاستحمام: انتهيت وسأتوجه الى فيغاس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حققت صورة للفنانة العالمية جنيفر لوبيز من غرفة الاستحمام، نشرتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها.

وقد انهالت التعليقات على الصورة التي أرفقتها لوبيز بتعليق مقتضب، جاء فيه: "انتهيت واستعد لفيغاس" إضافة الى وسم #shadesofblue، المسلسل الأمريكي الذي خاضت بطولته بشخصية ضابط الشرطة الأمريكية هارلي سانتوس.

 

Washing off Harlee getting ready for Vegas... #ALLIHAVE #shadesofblue #onedayleft #headedhomesoon

A photo posted by Jennifer Lopez (@jlo) on

وكانت الممثلة الحسناء قد شاركت معجبيها بصورة أخرى نشرتها قبل أسبوع تظهر كدمة سوادء حول عينيها، ممازحة أن العمل يمكن أن يكون قاسياً أحياناً.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جنيفر لوبيز من غرفة الاستحمام: انتهيت وسأتوجه الى فيغاس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}