بعد خلافهما حول الأسد.. أصالة تعتذر لدريد لحام: أشتاق إلى حضنك

بعد خلافهما حول الأسد..أصالة تعتذر لدريد لحام

منوعات
آخر تحديث الخميس, 08 ديسمبر/كانون الأول 2016; 10:56 (GMT +0400).
بعد خلافهما حول الأسد.. أصالة تعتذر لدريد لحام: أشتاق إلى حضنك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار توجيه الفنانة أصالة رسالة اعتذار إلى الفنان دريد لحام موجة من التساؤلات حول موقفها من الأحداث الجارية في بلادها، خاصة في ظل احتدام المعارك في حلب.

أصالة التي عُرف عنها تأييدها للثورة في بلادها، قالت في تعليق عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، إنها لا تتفق مع لحّام بما يؤمن به تجاه سوريا، لكنها أكّدت أنه صاحب فضل كبير عليها، مؤكدة أنها لا تنساه حتى لو تناساها هو في بداية الخلاف يبنهما، على حد تعبيرها.

 

أنا آسفه على مابدر منّي تجاهك والدي الغالي وعمّي القدير دريد لحام الفنان القدير ... والدي نعم أنا لاأتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا... ولكنّك صاحب فضل كبير عليّ وإن تناسيته في بداية الخلاف أنا لا أنساه... لاتتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي... واحده من أهمّ أمنياتي أن ألتقيك وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبه عميقة بريئة ... تحت سقف الفنّ والمحبّه بعيداً عن الخلاف والاختلاف ... فالّذي يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الَّذِي فرّقنا #أصاله #صولا #إعتذار @duraid_laham

A photo posted by Assala Nasri (@assala_official) on

وأضافت الفنانة السورية في التعليق الذي نشرته الى جانب صورة دريد لحام: "لاتتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي... واحده من أهمّ أمنياتي أن ألتقيك وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبه عميقة بريئة ... تحت سقف الفنّ والمحبّه بعيداً عن الخلاف والاختلاف ... فالّذي يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الَّذِي فرّقنا."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"بعد خلافهما حول الأسد.. أصالة تعتذر لدريد لحام: أشتاق إلى حضنك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/12/08","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}