بعد تقدم قوات الأسد في حلب.. سلاف فواخرجي تستذكر شقيقتها: سوريتنا راجعة

فواخرجي تستذكر شقيقتها: قومي شوفي حلب تحررت

منوعات
آخر تحديث الخميس, 08 ديسمبر/كانون الأول 2016; 03:43 (GMT +0400).
بعد تقدم قوات الأسد في حلب.. سلاف فواخرجي تستذكر شقيقتها: سوريتنا راجعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عبّرت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن فرحها بالتقدم الذي أحرزه الجيش السوري في عدة أحياء بحلب، من خلال رسالة وجّهتها إلى أختها التي توفيت قبل عدة أيام.

وقالت فواخرجي في تدوينة عبر حسابها على إنستغرام "قومي ياصبية من النوم، طولت غفوتك.. شوفي حلب تحررت وحققت حلمك.. قومي يانهى واضحكي ضحكتك.. يابنت الحياة ياشريكتي برحم امك.. سوريتنا راجعة... وحياة مبسمك."

يذكر أن المحامية نهى يوسف معلا، هي الأخت غير الشقيقة لسلاف فواخرجي، وكانت قد رحلت الأسبوع الماضي.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد تقدم قوات الأسد في حلب.. سلاف فواخرجي تستذكر شقيقتها: سوريتنا راجعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}