تدشين وسم "العريفي يكلم فتاة على الخاص".. والداعية يرد: نشرتُ تغريدات عن إيران فأُتهمت بمراسلة فتاةٍ بكلام لا يليق

العريفي: غرّدت عن إيران فأُتهمت بمراسلة فتاة

منوعات
آخر تحديث الأحد, 11 ديسمبر/كانون الأول 2016; 12:39 (GMT +0400).
تدشين وسم "العريفي يكلم فتاة على الخاص".. والداعية يرد: نشرتُ تغريدات عن إيران فأُتهمت بمراسلة فتاةٍ بكلام لا يليق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد الإشاعات التي تم تداولها على "تويتر" حول تواصله مع فتاة عبر إحدى مواقع التواصل، ردّ الداعية السعودي محمد العريفي على ما قيل عنه، مشيراً الى أنه قام مؤخراً بنشر سلسلة تغريدات عن إيران، ليُتهم بعد ذلك بمراسلة فتاةٍ بكلام لا يليق.

وكان نشطاء على تويتر قد قاموا بتدشين وسم #العريفي_يكلم_فتاه_علي_الخاص مرفقاً بفيديو يظهر محادثة بين فتاة ورجل يحمل "إسم العريفي" ويطلب منها رقمها الخاص.

وقد أعاد الداعية السعودي نشر تغريدة يقول فيها إن صاحب الحساب الذي هاجم العريفي "شيعي" يغرد من خارج المملكة، ويروج الاشاعات على المشايخ، على حد تعبيره.

الحادثة لاقت العديد من الردود على تويتر، وفيما يلي بعض التعليقات التي وردت وبعض منها ضمن نفس الوسم:

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تدشين وسم العريفي يكلم فتاة على الخاص.. والداعية يرد: نشرتُ تغريدات عن إيران فأُتهمت بمراسلة فتاةٍ بكلام لا يليق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}