الموت يغيب الفنان المصري أحمد راتب عن ٦٧ عاما

الموت يغيب الفنان المصري أحمد راتب عن ٦٧ عاما

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 14 ديسمبر/كانون الأول 2016; 01:06 (GMT +0400).
الفنان الكوميدي أحمد راتب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  غيّب الموت صباح الأربعاء الممثل المصري أحمد راتب عن عمر يناهز ٦٧ عاما، بعد أزمة قلبية حادة أصابته.

واشتهر النجم الكوميدي بأدواره المتنوعة بين السينما والتلفزيون والمسرح، وعمل إلى جانب النجم عادل إمام في الكثير من الأعمال، من بينها: "عمارة يعقوبيان"، و"بخيت وعديلة"، و"الإرهاب والكباب"، إضافة إلى مسرحية "الزعيم".

ومن أهم المسلسلات التي شارك فيها الفنان الراحل: "الداعية"، و"الجماعة"، و"سكة الهلالي"، و"بوابة الحلواني."

ولد أحمد راتب في القاهرة عام ١٩٤٩، وبدأ التمثيل في المدرسة، ومن ثم التحق بكلية الهندسة، وانضم لفريق التمثيل في الجامعة، فلم يكمل دراسته وفضل اللحاق بحلمه في التمثيل، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل منه على درجة البكالوريوس.

 

 

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الموت يغيب الفنان المصري أحمد راتب عن ٦٧ عاما","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}