إعلان "Fate of the Furious" يجتاح الإنترنت.. هل انقلب دوم على العائلة؟

منوعات
نشر
إعلان "Fate of the Furious" يجتاح الإنترنت.. هل انقلب دوم على العائلة؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اجتاح إعلان فيلم "Fate of the Furious"، وهو الجزء الثامن من سلسلة أفلام "Fast & Furious"، مواقع الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، محققا عشرات الملايين من المشاهدات.

وأعلنت شركة "Universal Studios" لإنتاج الأفلام أن إعلان الفيلم كسر الرقم القياسي العالمي لعدد المشاهدات، وأصبح أول إعلان يحقق أكثر من 139 مليون مشاهدة بعد 24 ساعة من إطلاقه. وبدأ عرض الإعلان عن الفيلم، الأحد الماضي، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في 14 أبريل/ نيسان المقبل.

ويظهر في إعلان الفيلم بعض المشاهد للممثل فان ديزل الذي يلعب دور دومينيك توريتو (دوم) توحي بأنه انقلب على "عائلته" التي كان حريصا عليها في الأجزاء السبعة الماضية من سلسلة "Fast & Furious".

بالفيديو: كيف تم تصوير مشاهد Fast and Furious السابع بعد مقتل بول ووكر؟

وكان الجزء السابع من الفيلم قد حطم الأرقام القياسية السابقة في الإيرادات كأسرع فيلم يحقق مليار دولار أمريكي على مستوى العالم، خلال 17 يوما فقط. وكان الملايين من عشاق هذه السلسة في انتظار الجزء السابع الذي كان فيه آخر ظهور لشخصية بريان أوكونور التي لعبها الممثل بول ووكر قبل أن يلقى حتفه في حادث سيارة. 

Next spring, Family will be broken. Watch the first trailer for Fast & The Furious 8. #F8 في الربيع المقبل، سيتم تقسيم الأسرة. شاهد أول تريلر من فاست اند ذا فيوريوس ٨

Posted by Fast & Furious on Monday, December 12, 2016
نشر