البحرية الأمريكية تغني لمصر: فيها حاجة حلوة

منوعات
نشر
البحرية الأمريكية تغني لمصر: فيها حاجة حلوة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشرت السفارة الأمريكية بالقاهرة، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، الخميس، مقطع فيديو لعناصر من الفرقة الموسيقية بقوات البحرية الأمريكية خلال أداء أغنية "فيها حاجة حلوة".

وكتبت السفارة عبر صفحتها: "هل شاهدتم هذا الفيديو؟ شاهدوا أداء الفرقة الموسيقية للقوات البحرية الأمريكية لأغنية فيلم عسل أسود الشهيرة (فيها حاجة حلوة)!". وكان مقطع الفيديو هذا انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الأيام الماضية. وعلق العديد من مستخدمي مواقع التواصل على صعوبة نطق أعضاء الفرقة بعض الأحرف باللغة العربية في الأغنية.

وكانت الفرقة الموسيقية للبحرية الأمريكية نشرت هذا الفيديو، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، في 21 نوفمبر الماضي، مؤكدة أن "أحد الأجزاء المهمة في دورها هو تعزيز العلاقات مع شركاء البحرية الأمريكية. وإحدى الطرق الفعالة جدا في تحقيق ذلك هو تقديم موسيقى الدول الأخرى باللغات الخاصة بها". وأشارت الفرقة إلى أنها قدمت الأغنية أمام الفريق محمود حجازي رئيس الأركان المصرية والوفد المرافق له خلال زيارة إلى الولايات المتحدة في مطلع العام الحالي.

وأغنية "فيها حاجة حلوة" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان عمر خيرت وغناء ريهام عبدالحكيم، وهي أغنية فيلم "عسل أسود" للفنان أحمد حلمي، وكانت تدور قصته حول شاب مصري – أمريكي يواجه مفارقات ساخرة خلال عودته لزيارة مصر. 

نشر