بالفيديو.. فيفي عبده تتحدّى شاكيرا بوصلة رقص عبر تويتر!

فيفي عبده تتحدّى شاكيرا بوصلة رقص عبر تويتر!

منوعات
نُشر يوم الأحد, 18 ديسمبر/كانون الأول 2016; 01:49 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 25 مارس/آذار 2017; 03:28 (GMT +0400).
بالفيديو.. فيفي عبده تتحدّى شاكيرا بوصلة رقص عبر تويتر!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- على الرغم من اختلاف مجالهما، إلا أن الراقصة المصرية فيفي عبدو تحدّت المغنية العالمية شاكيرا في مجال الرقص.

فقد نشرت عبدو عبر حسابها على تويتر فيديو للقطات رقص قديمة لها، مع وصلات راقصة لشاكيرا، التي غالباً ما ترقص أثناء أداء أغنياتها.

 

 

وكتبت عبدو في تغريدتها: فيفي عبده ملكة الرقص الشرقي ضد السوبر ستار شاكيرا".

يذكر أن الراقصة المصرية كانت قد انضمت لتويتر في نومبر / تشرين الثاني الماضي بعد انتشار الكثير من الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. فيفي عبده تتحدّى شاكيرا بوصلة رقص عبر تويتر!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}