رسالة غريبة من ممثلة مصرية للسيسي: إلبس "كلاسين" علشان البرد

ممثلة مصرية للسيسي: إلبس "كلاسين" علشان البرد

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 03 يناير/كانون الثاني 2017; 05:19 (GMT +0400).
رسالة غريبة من ممثلة مصرية للسيسي: إلبس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت الفنانة المصرية المعروفة بأدوارها الثانوية فاطمة كشري ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الرسالة التي وجهتها للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت كشري أثناء استضافتها في برنامج "صباحك مصري" على قناة MBC مصر2 إنها تريد من السيسي أن "يلبس كلاسين تحت البناطيل عشان البرد.."، ما دفع مقدمة البرنامج سهام صالح لانهاء البرنامج بشكل محرج.

الفيديو حظي بانتشار واسع على مواقع التواصل، وقد كانت كشري تتحدث على الهواء مباشرة، معبرة عن مطالب أهل شارعها مشيرة الى أنها تريد مقابلة "الأستاذ" الرئيس عبدالفتاح السيسي كما نادته بـ"الباشا بتاعنا."

والكلسون هو قطعة من الملابس الداخلية السفلية يقي الجسم من برودة الطقس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رسالة غريبة من ممثلة مصرية للسيسي: إلبس كلاسين علشان البرد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}