بالصور.. هذا ما فعلته النجمة الروسية 'فيكتوريا بونيا' على شواطئ دبي

بالصور.. هذا ما فعلته 'فيكتوريا بونيا' في دبي

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 10 يناير/كانون الثاني 2017; 01:28 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 11 يناير/كانون الثاني 2017; 02:31 (GMT +0400).
بالصور.. هذا ما فعلته النجمة الروسية 'فيكتوريا بونيا' على شواطئ دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حققت صور لمقدمة البرامج الروسية فيكتوريا بونيا انتشاراً واسعاً على موقع التواصل، بعد أن شاركت مع متابعيها لقطات لها على شواطئ إمارة دبي، وهي تقوم بألعاب بهلوانية.

براون قررت في هذه الصور الابتعاد عن صقيع موسكو والتوجه إلى دبي للاحتفال برأس السنة، وقامت بنشر صور تواجدها على شاطئ جميرا بالقرب من برج العرب على حسابها في إنستغرام.

قد يهمك أيضا.. شاهدوا هذه الصور النادرة لواحدة من أجمل نساء العالم

صور مقدمة البرامج فيكتوريا بونيا لاقت عدداً كبيراً من لقطات الإعجاب والكثير من التعليقات.

 

#love #love #love # from #Dubai

A photo posted by Victoria Bonya (@victoriabonya) on

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالصور.. هذا ما فعلته النجمة الروسية 'فيكتوريا بونيا' على شواطئ دبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}