الفنانة قمر تطل على متابعيها بـ "أجرأ" جلسة تصوير

قمر تطل على متابعيها بـ "أجرأ" جلسة تصوير

منوعات
آخر تحديث الأحد, 15 يناير/كانون الثاني 2017; 03:18 (GMT +0400).
الفنانة قمر تطل على متابعيها بـ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أطلّت النجمة اللبنانية المثيرة للجدل قمر، على جمهورها بصور لم يشاهدوها بها من قبل لفتت انتباه الجميع.

وكتبت قمر على إحدى الصورتين: "الصدمه... اللي خلفها ناس غالين تبقى بوسط القلب مثل العلامة." وأضافت على أخرى، قائلة: "قمة الصبر أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم.. وقمة القوة أن تبتسم وفي عينك الف دمعه.."

 

الصدمه... اللي خلفها ناس غالين تبقى ب وسط القلب مثل العلامه..

A photo posted by Amar (@singeramar) on

وكانت قمر قد أثارت ضجة واسعة العام الماضي بعد صورتها مع ميليسا على السرير، حيث علّقت الأخيرة عليها، قائلة إنها ضمن صور عديدة أخذت ضمن جلسة تصوير لغلاف مجلة.

A photo posted by Amar (@singeramar) on

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الفنانة قمر تطل على متابعيها بـ أجرأ جلسة تصوير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}