فيديو خلق ضجة بتونس.. شابة في سكر طافح تشتم أعوان الأمن بألفاظ نابية

فيديو.. شابة مخمورة تشتم أعوان الأمن في تونس

منوعات
آخر تحديث السبت, 28 يناير/كانون الثاني 2017; 12:35 (GMT +0400).
فيديو خلق ضجة بتونس.. شابة في سكر طافح تشتم أعوان الأمن بألفاظ نابية

تونس (CNN)--  نشر الاتحاد الجهوي لنقابات قوات الامن التونسي بمدينة نابل (شمال شرق تونس)، شريط فيديو أمس الخميس، يظهر شابة في حالة سكر طافح وهي تتفوه بشتائم بحق عناصر الأمن وهي على متن سيارتها في وقت متأخر من الليل، وقد انتشر الشريط بشكل واسع في الشبكات الاجتماعية التونسية.

وشتمت الشابة قوات الأمن عندما طلبوا منها الخروج من سيارتها، وقالت لهم إنها محمية ولديها نفوذ وزوجها رجل أعمال، وتفوهت طوال الفيديو الذي تصل مدته إلى عدة دقائق بكلام جد فاحش، كما هددتهم بأن تعمل على إيقافهم وعزلهم من الوظيفة.

وعبّر الاتحاد الجهوي لنقابات قوات الامن التونسي بنابل عن استيائه الشديد إزاء "هذه التصرفات اللأخلاقية و الممارسات التي يتعرض إليها أعوان الأمن"، متحدثًا عن أنه جرى تقديم هذه السيدة إلى مقر مركز الأمن، مشيرًا إلى أنه لن يصمت عن مثل هذه التجاوزات.

وتضامن الكثير من المعلقين مع أفراد الأمن تجاه ما لحقهم من إساءة بالغة، غير أن هناك من انتقد نقابة الأمن على نشر الفيديو والاحتفاظ بالكلمات النابية التي صدرت عن الشابة، كما انتقد البعض الآخر الطريقة التي كان أعوان الأمن يتحدثون بها مع الفتاة، إذ تبادلوا معها الحديث لفترة طويلة وهي داخل سيارتها وسمحوا لها بالاستمرار في الشتم عوض القيام بالإجراءات المناسبة.

ملحوظة: تم حذف الكلمات النابية في هذا الفيديو الذي نشره موقع كابيتاليس التونسي:

<

>

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيديو خلق ضجة بتونس.. شابة في سكر طافح تشتم أعوان الأمن بألفاظ نابية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/01/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}