كيف تحولين "اللوك" النهاري إلى ماكياج للسهرة؟

كيف تحولين "اللوك" النهاري إلى ماكياج للسهرة؟

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 01 فبراير/شباط 2017; 12:13 (GMT +0400).
1:10

خلال دقيقة واحدة فقط، إليكِ خطوات بسيطة وسريعة تتعلمين فيها كيفية إضافة تعديلات لماكياج النهار كي يتحول إلى مكياج الليل.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- سلسلة جمالكِ بدقيقة تقدم نصائح لخطوات بسيطة وسريعة لكيفية وضع الماكياج للنهار. وفي هذا الفيديو، تعرفّي إلى كيفية تحويل هذا "اللوك" إلى "لوك" جاهز للسهرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jaafar","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيف تحولين اللوك النهاري إلى ماكياج للسهرة؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}