كارول سماحة تغرّد حول حكم بلبنان قضى بأن المثلية الجنسية حق طبيعي

كارول سماحة تغرد حول حكم "المثلية حق طبيعي"

منوعات
آخر تحديث الخميس, 02 فبراير/شباط 2017; 12:41 (GMT +0400).
كارول سماحة تغرّد حول حكم بلبنان قضى بأن المثلية الجنسية حق طبيعي

كارول سماحة أثناء مشاركتها في برنامج "الرقص مع النجوم"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لا تزال ردود الفعل تتوالى حول حكم قضائي في لبنان يقضي بأن المثلية الجنسية والتحول الجنسي لا يعتبران جرائم جزائية وإنما حقوق طبيعية، وآخرها تغريدة للفنانة كارول سماحة، عبّرت فيها عن دعمها للحكم.

سماحة أعادت نشر تغريدة للاعلامية ديانا مقلد تدعو فيها الى التضامن مع القاضي المنفرد الجزائي في محكمة المتن اللبنانية ربيع معلوف، وكتبت: "برافو، كل الاحترام للقاضي ربيع معلوف."

وكان معلوف قد قضى بإبطال التعقّبات بحقّ مثليين ومتحولين جنسياً أدُعي عليهم سنداً للمادة 534 من قانون العقوبات، وهي المادة التي تُستخدم عادةً لملاحقة المثليين جزائياً. وعلى ذلك الأساس أعلنت المحكمة أن "المثلية هي ممارسة لحق طبيعي وليست جريمة جزائية."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كارول سماحة تغرّد حول حكم بلبنان قضى بأن المثلية الجنسية حق طبيعي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}