بالفيديو.. الملك سلمان يشارك في حفل العرضة السعودية ضمن "الجنادرية"

الملك سلمان يشارك في حفل العرضة السعودية

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 08 فبراير/شباط 2017; 12:54 (GMT +0400).
1:06

تنعكس المساحة الكبيرة التي تحتلها المملكة العربية السعودية، على تنوع الثقافة واتباع تقاليد مختلفة للاحتفال بالمناسبات، منها أنواع الرقص التي تتميز بها مناطق مختلفة في السعودية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء الثلاثاء في الرياض حفل العرضة السعودية، ضمن نشاطات المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 31."

وقد شارك الملك سلمان في العرضة السعودية، كما شارك فيها عدد من الأمراء. ونشر بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي ولي العهد، مقطع فيديو من الحفل يظهر مشاركة الملك.

قد يهمك أيضا: "العرضة".. فن خليجي يتجلى بمهرجان الجنادرية فما هو؟

وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودي "واس" فقد خادم الحرمين الشريفين مقر الحفل بالصالات الرياضية يرافقه الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الملك سلمان يشارك في حفل العرضة السعودية ضمن الجنادرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}