ناصر القصبي: ماتت النخلة يوم وفاة والدي

ناصر القصبي: ماتت النخلة يوم وفاة والدي

منوعات
آخر تحديث السبت, 11 فبراير/شباط 2017; 09:40 (GMT +0400).
ناصر القصبي: ماتت النخلة يوم وفاة والدي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- روى الممثل السعودي ناصري القصبي، السبت، موقفا غريبا حدث معه يوم وفاة والده الذي فارق الحياة في 29 يناير/ كانون الثاني الماضي.  

قد يهمك: بالفيديو.. حزن سلمان العودة على زوجته وابنه لا يتوقف.. ومقال تذكر أيام السجن

وعبر حسابه على موقع "تويتر"، قال القصبي: "قبل ٢٠ سنه ركز لي والدي، رحمه الله، نخلة في بيتي. وكانت أطيب سكرية، وأنا لا أهتم بها. وكان يرعاها كثيرا ويهتم بها، ويعاتبني كيف لمهندس زراعي إهمالها".

وأضاف: "في أيامه الأخيرة، رحمه الله، بدأت ألحظ ميلاناً في تاجها، وكلما وهن والدي زاد ميولها. في يوم وفاته قال لي المزارع ماتت النخلة. لا إله الا الله".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ناصر القصبي: ماتت النخلة يوم وفاة والدي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}