نسرين طافش تكشف لـCNN أسرار "شوق".. وتطل في رمضان بـ"شبابيك" و"العقاب والعفراء"

نسرين طافش تكشف لـCNN أسرار "شوق"

من الشرق
آخر تحديث الأحد, 12 فبراير/شباط 2017; 07:39 (GMT +0400).
2:29

تترّقب الفنّانة نسرين طافش عرض مسلسل "شوق" الذي تؤدي فيه دور البطولة مع ممثلين آخرين، تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي.

نسرين طافش تقرر تبنّي طفلة.. فمن تكون؟Play Overlay

نسرين طافش تقرر تبنّي طفلة.. فمن تكون؟ 1:43

دمشق، سوريا (CNN)-- بعدما أطلقت تجربتها الغنائية الأولى "متغيّر علّي" بمناسبة عيد العشاق؛ تترّقب الفنّانة نسرين طافش عرض مسلسل "شوق" الذي تؤدي فيه دور البطولة مع ممثلين آخرين، تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي.

إذ ستعرض شبكة قنوات OSN المشفرّة المسلسل التلفزيوني السوري، خلال شهر مارس/ آذار المقبل، تمهيداً للعرض الجماهيري الأوسع على قنواتٍ عربيةٍ أخرى، في موسم دراما رمضان 2017.

نسرين وصفت  العمل بـ"المهم جداً"، قائلة: "جميعنا لدينا توقعات جيدة حول (شوق)، ابتداءً من النص الذي كتبه حازم سليمان بحرفية عالية، وعمق وصدق شديدين، وإدارة المخرجة المبدعة رشا شربتجي التي اتشرف  بالعمل معها للمرة الثانية بعد مسلسل (بنات العيلة)، فالعمل معها متعة ومدرسة، لأنها تعرف تماماً ما تريده، وهذا مريح جداً بالنسبة للممثل، كما أنّ الشركة المنتجة دخلت المشروع بجدّية وقدمت له كل ما يلزم، وكما ينبغي، لدعم وتعزيز ألق الدراما السورية، التي تركت بصمة كبيرة في العالم العربي، وأجد من واجبي كابنة لهذه الدراما أن أدعمها، لما لها من فضلٍ كبيرٍ عليّ، ليس من باب التعاطف، ولكن لأنها تستحق."

وتحدثّت طافش، لـCNN بالعربية، من أحد مواقع تصوير العمل في دمشق، عن العناوين العريضة لحكاية شخصية "شوق"، وسر ارتدائها النظارات؟!

وأكدّت حرصها على تقديم كل جديد للجمهور العربي، وسعيها لاحترام عقله، ونيل استحسانه، معتبرةً أنّ ذلك هو ما يحافظ على شغفها بالفن.

نسرين ستطّل في موسم دراما رمضان 2017 أيضاً من خلال مسلسل بدوي بعنوان "العقاب والعفراء" (تأليف نورا الدعجة، وإخراج الأردنية رولا حجي)، والمسلسل الاجتماعي السوري "شبابيك" الذي يروي ثلاثين حكاية في ثلاثين حلقة، عن عقبات مفصلية تعترض العلاقات بين الأزواج (تأليف عدة كتّاب، وإخراج سامر برقاوي).