محكمة مصرية تقضي بخلع الفنان المصري حسين فهمي من زوجته السعودية رنا القصيبي

خلع الفنان المصري حسين فهمي من زوجته السعودية

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 07 مارس/آذار 2017; 03:44 (GMT +0400).
محكمة مصرية تقضي بخلع الفنان المصري حسين فهمي من زوجته السعودية رنا القصيبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في جلسة تغيَّب عنها طرفا النزاع الأسري، قضت محكمة الأسرة في مدينة 6 أكتوبر بمصر، بخلع سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي من زوجها الفنان حسين فهمي.

قرار المحكمة، الذي صدر يوم الأثنين، قضى بتطليق القصيبي من زوجها الفنان المصري، طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن كل حقوقها المالية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق، بحسب ما ذكر موقع "اليوم السابع."

وكانت زوجة الفنان حسين فهمي قد مثلت أمام المحكمة وأقرت بتنازلها عن كل حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها من الفنان طلقة بائنة للخلع، وقالت إنها تبغض الحياة معه ولا سبيل لاستمرار الحياة بينهما.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محكمة مصرية تقضي بخلع الفنان المصري حسين فهمي من زوجته السعودية رنا القصيبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}