شخصية "الجميلة والوحش" المثلية تُوقف عرض الفيلم في الكويت

وقف عرض "الجميلة والوحش" في الكويت

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 22 مارس/آذار 2017; 03:11 (GMT +0400).
0:59

شاهد نجوم فيلم “الجميلة والوحش” يعلقون على شخصية “ديزني” المثلية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أوقفت دور العرض السينمائي في الكويت عرض النسخة الجديدة من فيلم "بيوتي آند ذا بيست" (الجميلة والوحش) بعد المخاوف التي أُثيرت إزاء محتوى الفيلم.

فقد أعلنت شركة السينما الكويتية "سينسكيب" أنها قررت حجب الفيلم الذي تؤدي بطولته الممثلة البريطانية إيما واتسون، بما يتوافق مع مسؤوليتها ومبادئها تجاه الفئة العمرية من مشاهديها الصغار، بحسب ما جاء عبر حسابها الرسمي على تويتر.

فيلم "الجميلة والوحش" الذي وُصف بأنه يضم أول "لحظة شذوذ" لإحدى شخصيات ديزني، كان قد تصدّر شباك التذاكر بإيرادات بلغت 357 مليون دولار في نهاية الأسبوع على مستوى العالم، حيث استحوذت صالات أمريكا الشمالية على حوالي 175 مليون دولار من أصل المبلغ، ليتخطى التوقعات ويكسر الرقم القياسي المحلي لـ "Batman v Superman: Dawn of Justice"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"شخصية الجميلة والوحش المثلية تُوقف عرض الفيلم في الكويت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/22","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}