شاهد.. صورة رسمية "فاتنة" لميلانيا ترامب

شاهد.. صورة رسمية "فاتنة" لميلانيا ترامب

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 04 ابريل/نيسان 2017; 01:37 (GMT +0400).
1:36

بين قضية التشهير التي رفعتها سيدة أمريكا الأولى ضد صحيفة بريطانية وعدم عرض شركة "نوردستورم" لخط أزياء إيفانكا ترامب.. ما هو وضعهما من الناحية التجارية؟

(CNN) -- كشف البيت الأبيض الاثنين عن الصورة الرسمية للسيدة الأولى ميلانيا ترامب.

وقد تم التقاط الصورة فى قاعة الجلوس الغربية بالمقر الخاص في البيت الابيض. الصورة التقطها المصور ريجين ماهاو، المعروف بالتقاط صورها المشهورة، بما في ذلك صورها الرائعة.

ولصورتها الرسمية كسيدة أولى، اختارت ترامب سترة سوداء مع منديل مطرّز. كما أن خاتم الخطوبة، الذي يزن 25 قيراطا، يظهر أيضا بشكل كامل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. صورة رسمية فاتنة لميلانيا ترامب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}