ميلانيا ترامب تحصل على تعويض مليوني من صحيفة تحدثت عن عملها "عارضة محترفة"

تعويض لزوجة ترامب بعد وصفها بـ"عارضة محترفة"

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 12 ابريل/نيسان 2017; 04:45 (GMT +0400).
0:42

وصف محاميها التقارير التي نشرت عن موكلته بأنها "كاذبة تماماً وتضر بسمعتها."

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- اعتذرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية من السيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، ووافقت على دفع تعويض يقارب ثلاثة ملايين دولار لها نظير اسقاط دعوى قضائية كانت قد رفعتها على الصحيفة بسبب الضرر الذي لحق بها بعد مزاعم خاطئة نشرتها الأخيرة عن عملها كعارضة محترفة في السابق.

وبحسب ما أكدته مصادر مقربة من القضية، فإن الصحيفة البريطانية وافقت على دفع ما يعادل 2.9 مليون دولار أمريكي لتغطية الأضرار والنفقات التي تكبدتها ترامب.

ونشرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني بيانا قالت فيه: "نقر بأن المزاعم حول السيدة ترامب كانت غير صحيحة ونحن نتراجع عنها. نعتذر للسيدة ترامب عن أي أذلا ألحقته صحيفتنا بها."

وكانت ترامب قد اتهمت الصحيفة في دعوى قدمتها بسبتمبر/أيلول الماضي بالإدلاء بمزاعم غير صحيحة، مطالبة بتعويضات لا تقل عن 150 مليون دولار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ميلانيا ترامب تحصل على تعويض مليوني من صحيفة تحدثت عن عملها عارضة محترفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}