جانيت جاكسون تنشر أول صورة لمولودها عيسى من زوجها القطري

جانيت جاكسون تنشر أول صورة لمولودها عيسى

منوعات
آخر تحديث السبت, 15 ابريل/نيسان 2017; 05:56 (GMT +0400).
0:53

جانيت جاكسون وزوجها الملياردير القطري، وسام المانع، رحبا بطفلهما الأول، وسمياه عيسى.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- حصل جمهور المطربة الأمريكية جانيت جاكسون على أول صورة لمولودها عيسى، الذي وضعته في يناير الماضي، من زوجها وسام المانع، رجل الأعمال القطري.

ونشرت جانيت جاكسون، البالغة من العمر 50 عاما، صورة لها مع مولودها عيسى، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنا وطفلي بعد قيلولة".

يأتي ذلك في ظل تقارير عن انفصال، لم يصل إلى حد الطلاق، بين جانيت جاكسون ووسام المانع بعد ولادة طفلهما، ولكن المتحدث الإعلامي باسم نجمة البوب الأمريكية لم يعلق على هذه التقارير.   

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جانيت جاكسون تنشر أول صورة لمولودها عيسى من زوجها القطري ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}