سيرين عبد النور.. "جنيّة حب" تحرس عشّاق دمشق

سيرين عبد النور.. "جنيّة حب" تحرس عشّاق دمشق

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 02 مايو/أيار 2017; 06:30 (GMT +0400).
3:23

لقاء خاص لشبكتنا مع الفنّانة اللبنانية، سيرين عبد النور، من موقع تصوير "قناديل العشّاق".

دمشق، سوريا (CNN) — توجد الفنّانة اللبنانية، سيرين عبد النور، في العاصمة السوريةّ حالياً لتصوير مشاهد دور بطولتها في المسلسل الشامي "قناديل العشّاق" (تأليف خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي، إنتاج سما الفن)، وتجسّد فيه شخصية المغنيّة "إيف" التي تعيد الحياة إلى دار طربٍ مهملة بعدما فقدت هذه الدار بريقها، خلال فترةٍ مضطربة من تاريخ الشام (1734م). ويروي المسلسل في إطارٍ تاريخي – درامي حكايات شخصياتٍ "يبحثون عن الحب في جو مشحون بالكراهية".

وفي لقاءٍ خاص مع شبكتنا من موقع تصوير "قناديل العشّاق"، قالت سيرين عبد النور إنها أتت إلى دمشق، لتشارك السوريين الذين يعيشون يوميات الحرب "الأمل بغدٍ أفضل، رغم صعوبة الأوضاع الأمنية"، معربةً عن أملها بأن يعمّ السلام سوريا والمنطقة في القريب العاجل. وأشارت في حديثها لـCNN بالعربية إلى أنّ بلدها لبنان الذي شهد حرباً أطول من سوريا "ليس بعيداً اليوم عن أجواء الحرب. إنّها حرب معنوية، إذ لا نعرف في أي لحظة متى يحدث اغتيال أو انفجار يودي بحياة المزيد من الشهداء."

كما كشفت لنا سيرين سر تسمية "إيف" بـ "جنيّة الحب"، وهنأت عبر شبكتنا جمهورها في العالم العربي بمناسبة اقتراب شهر رمضان، ووعدتهم بـ"مسلسل جديد وجميل" سيبدأ عرضه في أواخر شهر مايو/ أيار 2017، مع انطلاقة موسم العروض التلفزيونية الرمضانية، قائلة: "المنافسة كبيرة، والمخاطر كذلك، لكننا نعمل بحب وعلى قلب واحد."