ماذا قال ترامب عن حذاء السيسي على هامش قمة الرياض؟

ماذا قال ترامب عن حذاء السيسي في السعودية؟

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 مايو/أيار 2017; 12:12 (GMT +0400).
ماذا قال ترامب عن حذاء السيسي على هامش قمة الرياض؟

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)-- أبدى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إعجابه بحذاء نظيره المصري، عبدالفتاح السيسي، خلال لقائهما على هامش القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي استضافتها الرياض، الأحد.

إذ قال ترامب: "أحب حذاؤك. هذا الحذاء. يا رجل.."

ومن غير الواضح نوع الحذاء الذي كان يرتديه الرئيس المصري، ولكن يبدو أنه حذاء طويل أسود، يشبه الذي كان يرتديه ترامب، ولكنه أكثر لمعاناً.

لم ترصد الكاميرات المبادلة في مقطع فيديو، وإنما حُفظ عبر تسجيل صوتي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماذا قال ترامب عن حذاء السيسي على هامش قمة الرياض؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}