CNN تُنهي عقد ظهور كاثي غريفين في برنامج رأس السنة

CNN تُنهي عقد عمل كاثي غريفين

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 31 مايو/أيار 2017; 11:24 (GMT +0400).
CNN تُنهي عقد ظهور كاثي غريفين في برنامج رأس السنة

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت شبكة CNN، الأربعاء، أن الممثلة الكوميدية، كاثي غريفين، لن تشارك في تقديم برنامج الشبكة السنوي ليلة رأس العام الميلادي الجديد.

يأتي القرار بعد يوم واحد من انتشار صور لغريفين وهي تحمل مجسم رأس غارق بالدماء يشبه رأس الرئيس الأميركي، دونالد ترامب.

وقالت الشبكة في بيان: "أنهت CNN اتفاقاً مع كاثي غريفين حول ظهورها في برنامج ليلة رأس السنة."

واعتذرت غريفين عن الصورة، التي التقطها مصور المشاهير، تايلر شيلدز. وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر "إنستغرام" في وقت متأخر من الثلاثاء: "أتوسل العفو.. لقد تماديت كثيراً.. أخطأت. وأنا مخطئة."

واعترفت غريفين بأن الصورة كانت "مزعجة للغاية"، وطلبت من شيلدز أن يُزيل الصورة.

وشاركت غريفين في استضافة برنامج CNN السنوي عشية رأس السنة إلى جانب أندرسون كوبر منذ عام 2007.

ووصف متحدث باسم CNN، ليلة الثلاثاء، الصورة بـ"المقززة والمسيئة." وقال كوبر إنه "شعر بالانزعاج الشديد من جلسة التصوير،" كاتباً على تويتر إن الصورة "مقززة وغير لائقة للغاية."

ونشر شيلدز، المعروف بصوره الخارجة عن المألوف، الصور صباح الثلاثاء، وواجه انتقادات عديدة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال ترامب في تغريدة، الأربعاء، عن الصورة، إن غريفين "يجب أن تخجل من نفسها،" مضيفاً: "أطفالي، وخاصة ابني بارون البالغ من العمر 11 عاماً، واجهوا صعوبات بسبب هذا. شيء مقزز!"

ووصفت تشيلسي كلينتون، ابنة منافسة ترامب في الانتخابات السابقة، هيلاري كلينتون، الصورة بأنها "كريهة وخاطئة،" قائلة عبر تغريدة على تويتر: "ليس من المضحك أبداً المزاح حول قتل رئيس."

وفي تصريحاتها الأولية، قالت غريفين إنها "لا تقبل أي عنف" من قبل معجبيها أو غيرهم. مدافعة عن نفسها على تويتر: "أنا فقط أسخر من القائد الساخر الأعلى (Mocker in Cheif)." وحذفت تلك التغريدة في وقت لاحق.

ويُرجح أن غريفين، وهي ناقدة صريحة لترامب، كانت تدرك أن الصور ستجذب بعض الانتباه السلبي. إذ في مقطع فيديو من خلف كواليس جلسة التصوير، نشره شيلدز ثم أزيل في وقت لاحق، يُمكن سماع غريفين وهي تمزح مع شيلدز حول الانتقال إلى المكسيك بعد نشر الصور، إذ قالت: "لن نتجاوز هذا على قيد الحياة، حسناً؟"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","friendly_name":"CNN تُنهي عقد ظهور كاثي غريفين في برنامج رأس السنة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/31","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}