شاهد.. رئيس وزراء لبنان يفاجئ فتاة بعرض زواج أثناء حفل إفطار في بيروت

الحريري يفاجئ فتاة بعرض زواج أثناء حفل إفطار

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 21 يونيو/حزيران 2017; 12:53 (GMT +0400).
رئيس وزراء لبنان سعد الحريري يفاجئ فتاة بعرض زواج أثناء حفل إفطار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شهد حفل إفطار أقامه تيار المستقبل في لبنان بحضور رئيس الوزراء سعد الحريري، عرض زواج مفاجئ على الهواء مباشرة برعايته.

فبعد أن أنهى الحريري كلمته أثناء الحفل الذي أقامه قطاع المهن الحرة في تيار المستقبل، دعا إحدى الفتيات في القاعة، وتدعى دينا درويش، للتوجه إلى المنصة، الأمر الذي أثار دهشتها.

ومن ثم دعا الحريري أحد أعضاء مكتب الشباب في التيار ويدعى بلال المير، الى المنصة أيضا، حيث قام بالقاء قصيدة عبّر فيها عن حبه للشابة وطلب الزواج بها.

الحريري سأل الفتاة عن رأيها، وبعد أن هزّت رأسها بقبول، قام الشاب بادخال محبس الخطوبة في أصبع يدها، بعد أن جثى على ركبتيه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. رئيس وزراء لبنان يفاجئ فتاة بعرض زواج أثناء حفل إفطار في بيروت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}