مزحة لشيرين تثير غضب التونسيين.. ولطيفة: "تونس مش بقدونس"

مزحة لشيرين تثير غضب التونسيين..ولطيفة ترد

فيديو
آخر تحديث الأحد, 30 يوليو/تموز 2017; 10:58 (GMT +0400).
مزحة لشيرين تثير غضب التونسيين.. ولطيفة:

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت مزحة للفنانة المصرية شيرين انزعاج عدد من التونسيين، بعد الحفل الذي أحيته على مسرح قرطاج ضمن الدورة الـ 53 لأشهر وأعرق المهرجانات التونسية.

شيرين التي قدّمت الجمعة باقة من أشهر أغانيها في الحفل كانت قد شاركت الجمهور بحوار دار بينها وبين ابنتها بعد أن سألتها عن المكان الذي ستحيي حفلها فيه، وحين أجابتها تونس، ردّت ابنتها متسائلة "بقدونس"؟ وأضافت أنها مازحتها أنه "لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس!"

مزحة شيرين، لم تعجب روّاد مواقع التواصل الذين عبروا عن رفضهم لتعليق الفنانة المصرية التي أكّدت فيما بعد أنها لم تقصد الإساءة، وإنما أرادت أن تُضحك الجمهور، وأن تنقل براءة الأطفال. وأضافت قائلة "لو لم يعجبكم كلامي لن أتحدث مرة أخرى على المسرح."

من جهتها، علّقت الفنانة التونسية لطيفة السبت على ما جاء على لسان شيرين دون أن تذكرها بالإسم، قائلة: "#تونس .. موش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبه..  بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مزحة لشيرين تثير غضب التونسيين.. ولطيفة: تونس مش بقدونس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}