الطلياني يغيب عن مهرجان الياسمين في تونس بعد إيقافه بتهمة حيازة الكوكايين

اعتقال الطلياني في تونس بتهمة حيازة الكوكايين

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 31 يوليو/تموز 2017; 09:18 (GMT +0400).
الطلياني يغيب عن مهرجان الياسمين في تونس بعد إيقافه بتهمة حيازة الكوكايين

تونس (CNN)—   غاب مغني الراي الجزائري رضا الطلياني عن حفلة مقررة في مهرجان الياسمين بمدينة رادس التونسية يوم أمس الأحد، بعد توقيفه بتهمة حيازة المخدرات.

وأكدت نقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل خبر توقيف الطلياني على منشور بصفحتها الرسمية بفيسبوك، لافتة أن فرقة لأمن الملاهي أوقفت رضا الطلياني في ملهى بمدينة الحمامات ليلة أول أمس السبت، وبحوزته مادة الكوكايين، بعد استشارة النيابة العامة.

وكان آخر منشور للطلياني على صفحته بفيسبوك هو صورة من داخل ملهى ليلى أحيى فيه حفلا صغيرا بمدينة الحمامات أول أمس السبت، قبل أن تتوقف الصفحة عن التحديث، وسبق للطلياني أن أكد مشاركة في مهرجان الياسمين، زيادة على حفلات أخرى في شهر أغسطس.

وكان مدير مهرجان الياسمين رادس أنيس بن قارقة قد صرّح أن رضا الطلياني سيحيي حفلة في المهرجان يوم 30 يوليو، لافتا أن عدم وضع اسم الفنان في برنامج المهرجان يعود إلى صعوبة طالت تأكيد مشاركته في البداية، بعد حادثة سير تعرّض لها، إذ لم يؤكد الطلياني المشاركة إلّا في وقت لاحق.

وكان من المقرر أن تكون مشاركة الطلياني في مهرجان رادس الأولى من نوعها في حدث بهذا الحجم، بعد حادثة سير خطيرة تعرَّض لها في باريس، أدت إلى دخوله المستشفى، في وقت أشارت فيه أنباء أخرى أن إصابته جاءت باعتداء من مجموعة من الأشخاص وليس حادثة.

ويشتهر رضا الطلياني، واسمه الحقيقي رضا الطامني، بغناء فن الراي الشهير في المنطقة المغاربية، ويبلغ من العمر 37 سنة، وقد ولد في الأبيار بالجزائر العاصمة، وترعرع في القليعة بولاية تيبازة، وانتقل للعيش في مرسيليا، وقد عرف بأداء أغانٍ عن الغربة.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الطلياني يغيب عن مهرجان الياسمين في تونس بعد إيقافه بتهمة حيازة الكوكايين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}